egyptions
@ أهلاً وسهلاً بكم معنا في منتدى ::EGYPTIONS::، يسعدنا ويشرفنا انضمامكم الى المنتدى@

egyptions


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 20
الموقع : www.egyption.4umer.com

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 14, 2010 3:17 pm

[cente من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

r]
king king king king king king


]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egyption.4umer.com
elmashad



عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 14, 2010 4:25 pm

بارك الله فيك يا ادمن على الموضوع الطيب
بس خلى بالك من زوجة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسيو



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 17, 2010 10:16 am

عزيزى الادمن
تحيه مباركه من عند الله
اخيرا عرفت سبب هذه الحكمه
وراء كل رجل عظيم امراه (نكديه)لالالالالالالالا
خلى بالك من....................
تقبل مرورى
دمت سالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptions :: المنتدى الترفيهي-
انتقل الى: